المستشارة رنا أحمد: تكريم أعضاء النيابة الإدارية المتميزين يثري العمل القضائي

المستشارة رنا أحمد طه عضو مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية
المستشارة رنا أحمد طه عضو مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية

أكدت المستشارة رنا أحمد طه، عضو مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية، أن احتفالية يوم التفوق والتميز لتكريم أعضاء النيابة الحاصلين على درجتى الدكتوراه والماجيستير، يعد تقليدا سنويا لحث الأعضاء على التميز والاهتمام بالبحث العلمي.

وأشارت إلى أن الاحتفالية التى شهدت تكريم 200 عضوا من أعضاء النيابة المتميزين، يعد من أهم الفعاليات المجتمعية للنادي، وذلك في إطار تشجيع الأعضاء للاهتمام بالبحث العلمي، موضحة أن النادي يتيح من خلال المكتبة الموجودة بالنادي فرص الاطلاع على أحدث المراجع، بالإضافة إلى بروتوكولات التعاون مع الجامعات، والمراكز العلمية المختلفة، وهو ما يحقق للمتقاضين العدالة الناجزة. 

 

جاء ذلك على هامش الاحتفالية الكبرى التى نظمها نادي مستشاري النيابة الإدارية، برئاسة المستشار عبدالرؤوف موسى، رئيس النادي، لتكريم 200 عضو بهيئة النيابة الإدارية، الحاصلين على درجة الدكتوراة، والماجستير، وأصحاب المؤلفات القانونية، وذلك برعاية وحضور المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية.
كان المستشار أحمد جلال، عضو مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية، والمتحدث الرسمي باسم النادي، قد أكد أن الاحتفالية يأتي فى إطار تقدير مجلس إدارة النادى لقيمة العلم، وتشجيعا من مجلس إدارة النادي لأعضاء هيئة النيابة الإدارية، فى الحصول على أعلى الدرجات العلمية.
 

ترشيحاتنا